lycée Badissi Al hoceima

تم تأسيس منتدى ثانوية أبي يعقوب البادسي لأغراض تربوية و تعليمية وتثقيفية و تواصلية لصالح تلميذات وتلاميذ المؤسسة ومن أجل الانفتاح على المحيط السوسيو ثقافي.
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تقرير حول النشاط الإشعاعي الذي نظمه النادي تخليدا لـ"اليوم العالمي للمرأة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 16/12/2016

مُساهمةموضوع: تقرير حول النشاط الإشعاعي الذي نظمه النادي تخليدا لـ"اليوم العالمي للمرأة"   الجمعة مارس 10, 2017 11:42 pm

نظم نادي حقوق الإنسان بثانوية "أبي يعقوب البادسي" هذا اليوم الأربعاء 8مارس 2017  نشاطا إشعاعيا رمزيا تخليدا  لليوم العالمي للمرأة ، تمثل في توزيع ورود على السيدات العملات بالمؤسسات من أستاذات وإداريات وعونات تقديرا لهن ولتضحياتهن من أجل فرض ذواتهن وإسهامهن في تربية وتعليم الأجيال، وتوفير جو تربوي تدبيري صحي وسليم بالمؤسسة.  
قبل أن يقوم  أعضاء النادي رفقة الأستاذين المؤطرين له بتنسيق وتعاون  مع إدارة المؤسسة بجولة على الأقسام بعد فترة الاستراحة لصباح ومساء هذا اليوم  من أجل إهداء ورود للتلميذات اللواتي حصّلن على أعلى معدل في كل قسم خلال الدورة الأولى، لتشجيعهن على المزيد من الاجتهاد والتفاني في التحصيل الدراسي والمعرفي، مع مناشدة زميلاتهن وزملائهن للإقتداء بهن.
لقد تناوبت عضوات وأعضاء النادي على توزيع الورود وإلقاء كلمات قصيرة تُعرف بدلالات اليوم العالمي للمرأة وبأهمية الوعي بحقوق المرأة والدفاع.
وبالمناسبة يحيي النادي كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا النشاط الإشعاعي من الطاقم الإداري للمؤسسة من السيد المدير والناظر والمقتصد والحراس العامون والكاتبات، كما يشكر السيدات والسادة الأساتذة الذين ساعدوا أعضاء النادي على القيام بمهمتهم وعلى أجمل صورة أثناء مرورهم بالأقسام.
تجدر الإشارة إلى أن عملية شراء الورود التي تم توزيعها والتي قدرت بحوالي 70 وردة وكلفتها، قد تكفلت به إدارة المؤسسة.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lyceebadissi.ahlamontada.com
 
تقرير حول النشاط الإشعاعي الذي نظمه النادي تخليدا لـ"اليوم العالمي للمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lycée Badissi Al hoceima :: النوادي التربوية :: نادي حقوق الإنسان-
انتقل الى: