lycée Badissi Al hoceima

تم تأسيس منتدى ثانوية أبي يعقوب البادسي لأغراض تربوية و تعليمية وتثقيفية و تواصلية لصالح تلميذات وتلاميذ المؤسسة ومن أجل الانفتاح على المحيط السوسيو ثقافي.
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فوز فريق ثانوية البادسي في المناظرة الاقليمية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 16/12/2016

مُساهمةموضوع: فوز فريق ثانوية البادسي في المناظرة الاقليمية    الإثنين فبراير 20, 2017 6:27 pm

في إطار الأنشطة الثقافية والتربوية التي ينظمها نادي "أغورا " للمناظرة بثانوية البادسي، وبالتنسيق مع برنامج صوت الشباب المغربي الذي تنظمه جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض بشراكة مع الأكاديمية الجهوية طنجة تطوان الحسيمة، فقد تم تكوين فئة من التلاميذ في نادي المناظرة للمشاركة في الإقصائيات المحلية في المناظرات الاقليمية حول موضوع "التصويت الإجباري". وقام بالتكوين كل من منسقة النادي الأستاذة حياة سماري والأستاذ عزيز العلاوي، استاذ اللغة الفرنسية .
   شمل التكوين التعريف بمبادئ المناظرة وفق تقنية كارل بوبر، والتعريف بالموضوع، وكذا تزويد التلاميذ بمختلف المرجعيات المعرفية والمنهجية المتعلقة بالموضوع المتناظر حوله. وتوج التكوين باختيارالتلميذات الاتية اسماؤهن للمشاركة في الاقصائيات المحلية: اميمة الصالحي، حفصة بوكزيزة،مريم الشرقاوي، شيماء قيشوح.
  انطلقت الإقصائيات الفعلية يوم 18 فبراير 2017 بالمركز الجهوي للتربية البيئية بالحسيمة، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، بحيث تواجه فريق ثانوية البادسي مع فريق ثانوية امزورن. وبعد اجتياز مراحل التناظر بحضور لجنة التحكيم والمنسق الجهوي، وكذا الاساتذة المؤطرين تم توزيع شواهد تقديرية على مختلف الفعاليات المشاركة في هده التظاهرة الثقافية.
   اختتمت التظاهرة بالإعلان عن الفريق الفائز الذي تحدد في ثانوية البادسي، وبالتالي التي ستمثل الإقليم في الإقصائيات الجهوية يومي 4 و5 مارس بتطوان.
   وتجدر الاشارة ان المناظرة مرت في أجواء علمية تسودها المنافسة والمسؤولية والروح الرياضية بين الفريقين.
                                                             منسقة نادي الأغورا: حياة سماري


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lyceebadissi.ahlamontada.com
 
فوز فريق ثانوية البادسي في المناظرة الاقليمية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lycée Badissi Al hoceima :: النوادي التربوية :: منتدى نادي "AGORA" للمناظرة-
انتقل الى: