lycée Badissi Al hoceima

تم تأسيس منتدى ثانوية أبي يعقوب البادسي لأغراض تربوية و تعليمية وتثقيفية و تواصلية لصالح تلميذات وتلاميذ المؤسسة ومن أجل الانفتاح على المحيط السوسيو ثقافي.
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مسرحية شهرزاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hayat Sammari



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 06/01/2017

مُساهمةموضوع: مسرحية شهرزاد   الجمعة يناير 13, 2017 11:24 am

في إطار الأنشطة الثقافية والتربوية التي ينظمها نادي "أغورا " للمناظرة، وبالتنسيق مع نادي الفنون الجميلة،  فقد تم تنظيم نشاط فني يوم السبت 17 دجنبر 2016 على الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة العروض بثانوية البادسي. تضمن برنامج النشاط مايلي:
_تقديم وصلات غنائية احتفاء بعيد المولد النبوي من أداء عضوات النادي يرافقهن في العزف الأستاذ فوزي كودية، منسق نادي الفنون الجميلة.
_عرض مسرحية شهرزاد .
      وقد أدى الأدوار داخل المسرحية كل من التلاميذ: هاجر بندوح، أشرف أوعماري، خالد أكرود، عمر صابر، شيماء السهلي، ولبنى ديدوش، وأشرف على الإعداد والإخراج الأستاذة حياة سماري منسقة نادي الأغورا. وتم النشاط بحضور مكثف من طرف تلاميذ المؤسسة وكذا بعض الأطر التربوية العاملين بذات المؤسسة.
     وعموما، يمكن القول ان النشاط لاقى نجاحا كبيرا بالنظر الى تفاعل الحضور معها من جهة، ولجدة الموضوع من جهة أخرى، وبعرض هذه المسرحية الافتتاحية وكذا الوصلات الغنائية سيكون كل من نادي أغورا ونادي الفنون الجميلة قد أعلنا عن انطلاق الأنشطة للموسم الدراسي 2017ـ2016 بما يتضمنه ذلك من تنظيم إقصائيات في المناظرة وبرمجة أنشطة فنية بالموازاة مع ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسرحية شهرزاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lycée Badissi Al hoceima :: النوادي التربوية :: منتدى نادي "AGORA" للمناظرة-
انتقل الى: